The Definitive Guide to المرأة الإماراتية

Wiki Article



كورسك بميزان الحرب والقوة.. «نجاح قصير» لن يقلب الموازين

وتعتبر سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رائدة الحركة النسائية في دولة الإمارات، ويعود لها الفضل في تأسيس الاتحاد النسائي العام، فيما يتميز النهج الذي طرحته في مجال العمل النسائي بالتوازن بين السعي إلى الانفتاح على روح العصر، وبين الحفاظ على الأصالة العربية والتقاليد الإسلامية، إيماناً من سموّها بأن الحفاظ على الخصوصية الثقافية هو السبيل الوحيد لتحقيق التقدم المنشود.

ولطالما كانت المرأة منذ تأسيس الدولة شريكاً أساسياً في عملية البناء والتنمية، محصنة بدعم كامل من الدولة لخلق نظام بيئي متكامل يحتضن إبداعاتها وطموحاتها، ما أسهم في تحقيق العديد من الإنجازات البارزة تفخر بها المرأة الإماراتية اليوم. دعم لا محدود

عقد لقاءات وورشات تدريبية لتبادل الخبرات بين نساء الإمارات في مختلف الاختصاصات والتشبيك بينهن

وسيستعرض اليوم مسؤوليات وإنجازات وإنجازات ونجاحات المرأة الإماراتية على مدار العشرين عاماً الماضية، ونتطلع إلى الخمسين عاماً القادمة في ضوء العام الاحتفالي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

وستبقى صور مشاركتها الفاعلة كصانعة ومسهمة لأهم إنجازين حققتهما الإمارات، أخيراً، حاضرة إلى وقت طويل، المتمثلين في إطلاق «مسبار الأمل» إلى المريخ، وتدشين المرحلتين الأولى والثانية من أول مفاعل نووي سلمي على المستوى العربي.

السيرة الأدوار والمسؤوليات مبادرات رئيس مجلس الوزراء دولة الإمارات

تعرفوا على المزيد حول آخر الأخبار من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة.

في دبي، تخصص المقاعد الأمامية في الحافلات العامة للنساء. كما تحجز بعض الحجرات في المترو والترام العام للنساء.

رسائل غامضة من أحمد سعد وعلياء بسيوني.. هل عادت المياه لمجاريها؟

تنمية روح الريادة والمسؤولية، وتعزيز مكانة المرأة الإماراتية في المحافل الإقليمية والدولية.

رئيس مركز جنيف لحقوق الإنسان: المرأة الإماراتية تحقق إنجازات استثنائية

تحتفل دولة الإمارات، غداً، بـ«يوم المرأة الإماراتية»، الذي يمثل مناسبة وطنية للتعبير شاهد المزيد عن الاعتزاز بإنجازات «ابنة الإمارات»، وتقدير دورها الحيوي وإسهاماتها المتميزة في نهضة الدولة وتقدمها المستدام.

Report this wiki page